سياسة و اقتصاد

لماذا لا يكون هشام رامز رئيسا للوزراء …. عبدالرحمن آل عفين

رساله الى من يهمه الامر

فى البداية في ظل تردى الأوضاع الاقتصادية وسوء إدارة الجانب الاقتصادي في مصر لابد من إقالة الحكومة ومحاكمة رئيس الوزراء

ولكن ماذا بعد؟ من الشخصيات الريادية والرائده فى مجال الاقتصاد و لدية معرفه وقدرة على تجاوز الازمه غير الاقتصادى والمصرفي هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري الأسبق

من هو هشام رامز 

هشام رامز هو اقتصادي مصري معروف، وقد شغل عدة مناصب في مجال الاقتصاد والمالية في مصر. كان حاكمًا للبنك المركزي المصري .

هشام رامز يُعد من الشخصيات المعروفة في مجال الاقتصاد في مصر، حيث شغل عدة مناصب بارزة في القطاع المالي والاقتصادي، بما في ذلك منصب حاكم البنك المركزي المصري. تُعتبر تقديرات الأداء الاقتصادي لشخص ما قضية ذات طابع شخصي، وقد يكون لديه مساهمات هامة وآراء فاعلة في تطوير السياسات الاقتصادية.

قادر على تجاوز الازمه

شخصية اقتصادية قوية وقادرة على تجاوز التحديات الاقتصادية غالباً ما تتمتع بصفات مثل الحنكة الاقتصادية، والرؤية الاستراتيجية، والقدرة على اتخاذ قرارات صائبة. تشمل هذه الصفات القدرة على التكيف مع التغيرات في السوق، وفهم الديناميات الاقتصادية، وتطوير استراتيجيات فعّالة لدعم النمو الاقتصادي.

خبير اقتصادي متميز 

نعم، هشام رامز يُعتبر خبيرًا اقتصاديًا ولديه خبرة كبيرة في مجال الاقتصاد. قد شغل عدة مناصب رفيعة المستوى في مصر، بما في ذلك منصب حاكم البنك المركزي المصري. تلك الخبرة تعزز قدرته على فهم التحديات الاقتصادية واتخاذ القرارات الاقتصادية ذات الأثر الكبير.

رافضا للتعويم

نعم، في بعض السياقات، أعرب هشام رامز عن مواقف رافضة لفكرة التعويم الكامل للعملة. رفض التعويم قد يكون له جذور في تصورات اقتصادية تفضل التحكم الحكومي في سعر صرف العملة لحماية الاستقرار الاقتصادي أو تجنب التقلبات الكبيرة في القيمة النقدية. يعتبر هذا الموقف جزءًا من النقاشات الاقتصادية والسياسية المستمرة حول كيفية إدارة النظام النقدي في الدول.

اتمنى أن يصل صوتنا لفخامة زعيم الامه الرئيس عبدالفتاح السيسي لاختيار رامز رئيسا للوزراء و حل البرلمان والدعوة لانتخابات برلمانية مبكرة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى