سياسة و اقتصاد

أحمد عبد اللطيف الشيخ ..فارس الخير ورجل المصالحات في قنا

أحمد عبد اللطيف الشيخ.. فارس الخير ورجل المصالحات في قنا

لا احد يستطع ان ينكرالدورالايجابى والفعال لـأحمد عبد اللطيف، الشهير بـالنائب “أحمد الشيخ”، فهو شخصية اجتماعية فاعلة في المجتمع، يسعى جاهدًا لخدمة أبناء محافظة قنا. وقد أثبت ذلك من خلال العديد من الخدمات التي قدمها لهم، والتي تعكس التزامه بقيم الخير والإنسانية فهو دائما يسعى لرسم البسمة عل ىشفاه ابناء دائرته فالرجل يواصل عمله الدؤؤب ليل نهارلتقديم الخدمات التىيحتاجها المواطنين منه . .
وفى هذا السياق ننشر أهم الخدمات التي قدمها أحمد عبد اللطيف لأبناءقنا:

حقن الدماء وإنهاء الخصومات الثأرية:
فقد نجح في إنهاء 105 خصومة ثأرية، وهو رقم ضخم يعكس مدى جهوده في هذا المجال. فقد استطاع أن يجمع بين المتخاصمين، ويصلح ذات بينهم، ويعيد السلام إلى المجتمع.

مساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل:
فقد قام بمساعدة آلاف الشباب في الحصول على فرص عمل في القطاع الخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة، مما ساهم في الحد من البطالة وتحقيق الاستقرار الاجتماعي. فقد قام بتوفير فرص عمل للشباب في مجالات مختلفة، مثل المقاولات، والتجارة، والصناعة.

تحويل الخارجين عن القانون إلى مواطنين صالحين:
فقد قام بتحويل أكثر من 300 شخص خارج عن القانون إلى مواطنين صالحين، مما ساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة. فقد قام بتقديم النصيحة والدعم لهؤلاء الأشخاص، وساعدهم على الاندماج في المجتمع.

إطلاق العديد من المبادرات التي تخدم المواطنين:
فقد أطلق العديد من المبادرات التي تخدم المواطنين في مختلف المجالات، مثل مبادرة تجميل دار العبادة، ومبادرة توفير السكر، ومبادرة توفير اسطوانات الغاز في أزمة الأنابيب، ومبادرة تشغيل الشباب، ومبادرة تجهيز الشباب باثاث الشقة بمقدم بسيط وقسط بسيط.

وبناءً على ما سبق، يمكن القول أن أحمد عبد اللطيف الشيخ الذىلقبه الاهالى بالنائب احمدعبد اللطيف الشيخ هو شخصية إيجابية تستحق الدعم والتقدير، فهو يسعى جاهدًا لخدمة الوطن والمواطن، ويقدم نموذجًا يحتذى به في العمل الخيري والإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى