سياسة و اقتصاد

الفنان حسان احمد يعلن انضمامه إلى أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفنان حسان احمد يعلن انضمامه إلى أبطال فيلم ولاد رزق 3

كتبت هدي العيسوي

اعلن الفنان حسان احمد انضمامه الي فيلم اولاد رزق 3 ، حيث يعد فيلم “ولاد رزق” من أشهر الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، حيث حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ومن المتوقع أن يتفوق الجزء الثالث على سابقيه فيما يتعلق بالإنتاج والإخراج والتمثيل.

ويتميز الجزء الثالث من الفيلم بمشاركة النجم حسان احمد، وهو أمر يثير فضول الجمهور الذي يترقب عمله الجديد بفارغ الصبر، كما يضم العمل نجومًا مثل ماجد الكدواني وآسر ياسين، الذين يعدان من أبرز نجوم السينما المصرية حاليًا.

ويتميز فيلم “ولاد رزق 3” بتشويقه وإثارته، حيث يتناول قصة أبطال الفيلم والصراعات التي يواجهونها في مجال الجريمة والعنف، ويتميز بأداء مميز من جميع نجومه.

وكما توضح الأخبار الواردة عن الفيلم، فإن التحضيرات للعمل في مرحلة السيناريو والكتابة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الشهر المقبل، كما سيظهر في الفيلم عدد من النجوم الضيوف، بالإضافة إلى أبطال الفيلم الأساسيين، وهم الفنان الكبير أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والممثل أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، الفنان القدير محمد لطفي، و والفنان سيد رجب، والممثلة نسرين أمين، والفنان محمد ممدوح، والفنان أحمد داوود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى