سياسة و اقتصاد

للعام الـ18 على التوالي.. «هايبر وان» يحتفل بأوائل الثانوية العامة داخل فرع سفنكس

للعام الـ18 على التوالي.. «هايبر وان» يحتفل بأوائل الثانوية العامة داخل فرع سفنكس

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

للعام الثامن عشر على التوالي أقامت سلسة هايبر وان لتجارة التجزئة احتفالية خاصة بالطلبة أوائل الثانوية العامة وذلك داخل ثالث فروعها بمدينة سفنكس الجديدة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وشهدت الاحتفالية تكريم الأوائل ومنحهم هدايا عينية وتذكارية.

 

وكان فى إستقبال الطلبة القيادات التنفيذية لـ”هايبر وان” الذين اصطحبوا الطلبة الأوائل فى جولة داخل الفرع، مقدمين لهم التهاني والتبريكات بإسم جميع العاملين داخل “هايبر وان” بقيادة المهندس محمد الهواري مؤسس ورئيس مجلس إدارة “هايبر وان”.

 

وتقدمت رنا الهواري نائب رئيس مجلس إدارة” هايبر وأن” بالتهنئة لأوائل الثانوية العامة، وطالبتهم بمزيد من النجاح والتفوق خلال المرحلة القادمة، مؤكدةً ضرورة إيمان الطلاب بقدراتهم والعمل علي تحقيق أحلامهم مهما حدث من تحديات، مشيرة إلى انهم مثلما تفوقوا في الثانوية العامة عليهم الاستمرار في تفوقهم.

 

من جانبه، قال شادي الهواري عضو مجلس الإدارة، إن “هايبر وان” مؤسسة اقتصادية وطنية برؤوس أموال مصرية بنسبة 100%، وأن فرع سفنكس هو ثالث فروع “هايبر وان” وتم تصميمه ليصبح تكنولوجي بالكامل وذلك بعد الفرع الأول بمدينة الشيخ زايد الذي تم افتتاحه فى 2005 وثاني الفروع بمدينة العاشر من رمضان والذي تم افتتاحه في يونيو 2012.

 

وقدم خالد دويدار، المدير التنفيذي لـ”هايبر وان” التهنئة للطلبة الأوائل بالنيابة عن المهندس محمد الهواري مؤسس ورئيس مجلس إدارة “هايبر وان” وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين، مؤكدا أن المتفوقين هم مستقبل مصر الحقيقي معربين عن أمنياتهم أن يستكمل الأوائل مسيرتهم فى تحقيق النجاح.

 

وأوضح “دويدار”، أن من أهم سمات “هايبر وان” إتاحته لكافة السلع الموجودة فى السوق وكذلك إبتكاره لأشكال جديدة لفنون البيع فالأمر لم يعد فقط توفير مكان لبيع السلع والخدمات ولكنه إمتد ليصبح منظومة متكاملة، مشيرًا إلى أن “هايبر وان” له دور فعال فى مواجهة الأزمات الاقتصادية من خلال وضع حلول جادة لتقليل هوامش الربح فضلاً عن تفضيل عرض المنتجات المُصنعة محلياً داخل أجنحة “هايبر وان” بما يساهم فى تقليل معدلات الإستيراد وهي الأدوات التى تساهم إلى حد كبير فى مواجهة الأزمات الاقتصادية.

 

قال محمد عناني نائب مدير عام قطاع المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري أنه كان يري ان هايبر وان تنافس الكيانات الأجنبية في السوق المصرية ولكنه وجد أن العكس هو الصحيح والشركات الأجنبية تنافس هايبر وان، مؤكدًا نه يجب على الطلاب الأوائل في الثانوية العامة هو الاستمرار في التفوق والنجاح، معلنًا تقديم بطاقات ميزة للطلاب الأوائل هدية على نجاحهم وتفوقهم.

 

ومن جهته، أكد الكاتب الصحفي رضا العراقي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أن ” هايبر وان ” بقيادة المهندس محمد الهواري تحرص منذ عام 2006 علي دعم المتفوقين دراسياً من أوائل الثانوية العامة في إطار المسئولية المجتمعية، كاشفًا أنه سيتم الاحتفال بأوائل الثانوية العامة العام المقبل بفرع “هايبر وان” بالعاصمة الإدارية، كما سيتم دعوة أوائل الثانوية بالسنوات السابقة للاحتفال بزملائهم ومتابعة مسيرتهم العلمية وما تحقق من نجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى