سياسة و اقتصاد

عبدالملك الحفير يكشف عن أسرار نجاح صانعي المحتوى في عالم السوشيال ميديا

عبدالملك الحفير يكشف عن أسرار نجاح صانعي المحتوى في عالم السوشيال ميديا

 

كتبت هدي العيسوي

 

كشف عبدالملك الحفير صانع المحتوى عن السر في نجاح أي صانع محتوى، وقال: إن “العامل الأساسي في تحقيق النجاح في أن يكون صانع محتوى حريص بشكل مستمر على إجراء اجتماع مع فريقه الخاص به”.

 

وأوضح أن هذا الاجتماع الدوري يعد فرصة لمناقشة الأفكار والاستراتيجيات وتقييم الأداء، حيث يتيح للفريق فرصة التواصل والتعاون، ويساعد على تحديد الأهداف ووضع خطة عمل فعالة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الاجتماع فرصة لتبادل الأفكار والمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، مما يعزز روح الفريق ويعمل على تحقيق أفضل النتائج.

 

وأكد صانع المحتوى، أن الكلمة السرية التي تحدد مصير أي مقدم للمحتوى هي أن يتمتع بالاحترام الكبير لنفسه. وأنه يجب على صانع المحتوى أن يؤمن بقدراته وموهبته، وأن يكون واثقًا من القيمة التي يقدمها للجمهور. هذه النظرة الإيجابية تساعده على التغلب على التحديات والصعاب وتزيد من مستوى الثقة فيما يقدمه.

 

وشدد عبدالملك الحفير على أهمية تجاوز أكبر التحديات التي تواجه صانع المحتوى، وهي الضغوطات النفسية والتعليقات السلبية والنقد اللاذع الذي يمكن أن يصل إليه عبر منصات التواصل الاجتماعي. يجب على صانع المحتوى أن يكون قادرًا على التعامل مع هذه الضغوطات بشكل بناء، وأن يعتبرها فرصة للتعلم والتطور. ينصح بتكوين شبكة دعم قوية من الأصدقاء والزملاء والمتابعين لمساعدته في تجاوز هذه التحديات.

 

وفيما يتعلق بكواليس السوشيال ميديا، أشار عبدلملك الحفير إلى ضرورة الاستمرارية في البقاء والتواجد المستمر على المنصات الاجتماعية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى