سياسة و اقتصاد

فريق EAR Media يزور فرع مؤسسة بهية بالشيخ زايد ويؤكد علي أهمية دعم محاربات السرطان

فريق EAR Media يزور فرع مؤسسة بهية بالشيخ زايد ويؤكد علي أهمية دعم محاربات السرطان

 

كتبت هدي العيسوي

 

أستقبلت مؤسسة بهية فريق شركة EAR Media في زيارة لفرع “بهية” بالشيخ زايد، حيث نظم الفريق التنفيذي للمؤسة الزيارة التي حضرها علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة EAR Media، والدكتور أشرف كردي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، و أحمد صالح مرسي مدير عام الشركة .

 

وقامت خلال الزيارة الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، وفريق العلاقات العامة بقيادة رضوى قنصوة، بتقديم عرضًا تفصيليًا عن الإنجازات والتطورات الأخيرة بالمؤسسة وخاصة في مستشفى زايد، ما يبرز الجهود الدؤوبة لتقديم أفضل الخدمات للمحاربات.

 

من جهته، أعرب علاء الكحكي عن اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة بهية، مشددًا على أهمية الدور المجتمعي الذي تلعبه EAR Media وتأثيره الإيجابي في دعم المؤسسات الخيرية، وخصوصًا في مجال مكافحة السرطان. وأكد على رغبة EAR Media في تعزيز هذه الشراكة واستخدام خبراتها الإعلانية لدعم مؤسسة بهية.

 

من ناحية آخري أكد الدكتور أشرف كردي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ” EAR Media”، إلى أهمية الزيارة لتقييم احتياجات مؤسسة بهية والعمل على تطوير استراتيجيات تسويقية تعزز من الوعي بدور المؤسسة وتحقق نتائج تفوق التوقعات.

 

وأعرب عن التزام EAR Media بمواصلة دعم بهية من خلال تخطيط حملات إعلانية مستمرة تبرز الإنجازات العلمية والاجتماعية للمؤسسة، معتبرًا هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق تأثير إيجابي ومستدام في حياة المحاربات والمجتمع ككل، مشيراً إلي ان اللقاء يؤكد إلتزام EAR Media مع مؤسسة بهية نحو تعزيز التأثير الإيجابي في حياة المحاربات والمجتمع ككل، مع التأكيد على استمرارية الدعم والتعاون المشترك لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى