سياسة و اقتصاد

لتحسين خدمات الدفع في مصر.. شراكة استراتيجية بين «الأهلي ممكن» و«كونتكت»

لتحسين خدمات الدفع في مصر.. شراكة استراتيجية بين «الأهلي ممكن» و«كونتكت»

كتب : ماهر بدر

 

احمد عنايت: التعاون مع كونتكت يأتي استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة

 

أعلنت اليوم شركة شركة «الأهلي ممكن»، الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني “Contact Pay”، الشركة الرائدة في حلول الدفع وإحدى شركات مجموعة كونتكت الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، لتيسير عمليات الدفع لعملاء كونتكت في مصر عبر توفير خيار دفع أقساط كونتكت في قنوات الدفع التابعة للأهلي ممكن.

 

وقع الاتفاقية من جانب الأهلي ممكن المهندس أحمد عنايت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، ومن جانب شركة كونتكت المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لـ كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، حيث تعكس هذه الشراكة رؤية بين الشركتين لتيسير عمليات الدفع للعملاء، وذلك من خلال فروع ونقاط البيع التابعة لـ “الأهلي ممكن” المتواجدة في جميع أنحاء مصر بأكثر من 90 ألف نقطة بيع وأكثر من 5 ملايين مستخدم.

 

قال المهندس احمد عنايت العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن أن التعاون مع شركة كونتكت، يأتي استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة و تعزيز خدمات دفع امنة و سهلة و سريعة للمستهلكين في السوق المصري.

 

فيما قال مهاب جمال، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري وتطوير الأعمال بالأهلي ممكن : “تعكس هذه الشراكة تفانينا في تقديم تجارب دفع سلسة ومبتكرة- ونحن واثقون من أن هذه الخطوة ستعزز من قدرة عملائنا على الوصول إلى خدمات كونتكت بشكل أسهل وأسرع من خلال فروعنا ونقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد”.

 

فيما أكد المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لـ كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني: “نحن متحمسون لهذه الشراكة الستراتيجية مع «الأهلي ممكن»، حيث تأتي في إطار التزامنا بتقديم خدمات الدفع بأعلى معايير الأمان والفعالية. هذه الاتفاقية تفتح أفقًا جديدًا للعملاء لإتمام معاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة في جميع أنحاء البلاد”.

 

وختامًا، أعرب السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية، عن رؤيته للمستقبل، قائلاً: “تأتي هذه الخطوة في إطار رؤيتنا لتحقيق مجتمع مالي غير نقدي، حيث نسعى دائمًا لتقديم حلاً مبتكرًا ومستدامًا لاحتياجات عملائنا- نحن نؤمن بأهمية تكامل الخدمات المالية مع تقنيات الدفع الحديثة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل وأسهل”.

 

يُشير إلى أن هذه الشراكة تمثل تكاملًا استراتيجيًا بين كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني كشركة متخصصة في حلول الدفع، وبين “الأهلي ممكن” كمقدمي حلول دفع إلكتروني ونقاط بيع في جميع أنحاء مصر، خاصة في المناطق الريفية، ويعزز هذا التعاون من سهولة وسرعة وصول العملاء إلى خدمات “كونتكت” عبر التغطية الواسعة لـ “الأهلي ممكن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى