سياسة و اقتصاد

أسماء الشرنوبي تكشف عوامل نجاح إطلالات الفنانات في المهرجانات والمناسبات

أسماء الشرنوبي تكشف عوامل نجاح إطلالات الفنانات في المهرجانات والمناسبات

 

كتبت هدي العيسوي

 

كشفت مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، عن أسرار نجاح إطلالات الفنانات سواء في المهرجانات أو الحفلات الفنية المختلفة، مؤكدة أن الظهور بإطلالة متألقة في هذه المناسبات الرسمية أمر ضروري للفنانات.

 

وأشارت أسماء الشرنوبي، إلى أن بعض الفنانات يتعرضن لانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتهن، في حين يثنى الجمهور على إطلالات أخرى.

 

وأوضحت مصممة الأزياء، أن هناك عدة عوامل تؤثر في نجاح إطلالة الفنانات، ومنها:

 

1. اختيار الفستان المناسب: يعتبر اختيار الفستان الملائم أمرًا حاسمًا. يجب أن يتناسب الفستان مع شكل الجسم ويبرز أفضل ملامح الشخصية، وأن يتلاءم مع موضة المهرجان وقواعده.

 

2. التعاون مع مصمم أزياء محترف: يعمل المشاهير عادةً مع مصممي أزياء محترفين لتصميم فساتين فريدة ومبتكرة. يتعاون المصممون مع النجمات لفهم أسلوبهن الشخصي واختيار الألوان والأقمشة المناسبة لهن.

 

3. الاهتمام بالتفاصيل: يجب أن يكون الانتباه موجهًا نحو التفاصيل الدقيقة مثل الزخارف والتطريزات والأحجار الكريمة المستخدمة في الفستان. تلك التفاصيل تضيف لمسة خاصة وتجعل الفستان أكثر جاذبية.

 

4. المكياج وتسريحة الشعر: يلعب المكياج وتسريحة الشعر دورًا هامًا في إكمال الإطلالة. يجب أن يتناسب المكياج وتسريحة الشعر مع الفستان وأسلوب المهرجان، ويتم اختيارهما بناءً على شكل الوجه ولون البشرة ولون الشعر.

 

5. متابعة الاتجاهات الحالية: يجب على النجمات أن يكونوا على دراية بأحدث صيحات الموضة في المهرجانات السينمائية، وأن يستوحين منها وينسجمن مع أسلوبهن الشخصي.

 

6. الثقة والاحترافية: يجب أن يكون النجمات واثقات من إطلالاتهن وأن يعبرن عن أنفسهن بثقة. تلعب الثقة دورًا كبيرًا في تأثير الإطلالة وجعلها ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى