سياسة و اقتصاد

‎مونجلش الدولية تفتح بوابة جديدة للتواصل مع جمهورها : موقع إلكتروني بتصميم عصري وواجهة سهلة الاستخدام

‎مونجلش الدولية تفتح بوابة جديدة للتواصل مع جمهورها : موقع إلكتروني بتصميم عصري وواجهة سهلة الاستخدام
‎في حوار خاص مع مدير قسم التطوير الإلكتروني بأكاديمية مونجلش الدولية أعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد بتصميم عصري وواجهة سهلة الاستخدام، إيذاناً ببدء حقبة جديدة في رحلة تواصل الشركة مع جمهورها.
‎”يسرّنا في مونجلش أن نُعلن عن إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد، والذي يمثل نقلة نوعية في تجربة المستخدم وطريقة عرض المحتوى”، كما أضاف مدير القسم “لقد حرصنا على تطوير موقع يلبّي تطلعات زوارنا الكرام، ويقدّم لهم تجربة تصفح سلسة وممتعة، مع الحفاظ على هوية علامتنا التجارية المميزة.”
‎يتميز الموقع الجديد بتصميم عصري وجذّاب يعتمد على خطوط بسيطة وأنيقة، وألوان متناسقة، ما يمنحه مظهراً حيويّاً وسهل الاستخدام. كما تم إعادة تنظيم أقسام الموقع وتصنيفها بشكل واضح، لتسهيل الوصول إلى المعلومات المطلوبة بسرعة وفعالية.

‎ولم تنس مونجلش التوافق مع متطلبات العصر، حيث تم تصميم الموقع الجديد ليتوافق مع جميع الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية والحواسيب.
‎وبشأن المحتوى، أكّد أيضا قسم المحتوى الإلكتروني على التزام أكاديمية مونجلش الدولية بتزويد زوارها بمحتوى غني ومتنوع، يشمل مقالات مفيدة، وأخبار حصرية، ومقاطع فيديو جذابة، تغطي مختلف جوانب عمل الأكاديمية واهتماماتها.
‎ولم يقتصر الإبداع في التصميم والمحتوى فقط، بل امتد ليشمل توفير فرص أكبر للتفاعل مع الزوار، من خلال متابعة أحدث الفعاليات، ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، والتواصل المباشر مع فريق مونجلش.
‎”نحن على ثقة بأن هذا التصميم الجديد سيساهم في تحسين تجربة المستخدم على موقعنا، ويسهّل عليه الوصول إلى المعلومات التي يحتاجها”، كما دعت مونجلش جميع عملائها لاستكشاف الموقع الجديد ومشاركة آرائهم ومقترحاتهم عبر قنوات التواصل المخصصة.”
‎ختاماً، يُعدّ موقع مونجلش الإلكتروني الجديد بوابة تواصل مُبتكرة تُتيح للجمهور فرصة التعرف بشكل أفضل على الشركة، وأنشطتها، وخدماتها، ورؤيتها المستقبلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى