سياسة و اقتصاد

«تروميديا» بعد تعاونها مع «زيرو تك»: نستهدف المنافسة بالأسواق العالمية بمنتجاتنا

«تروميديا» بعد تعاونها مع «زيرو تك»: نستهدف المنافسة بالأسواق العالمية بمنتجاتنا

كتب : ماهر بدر

 

توجه المهندس أحمد هاشم، رئيس مجلس إدارة شركة «تروميديا»، بالشكر إلى أسرة برنامج «الصنايعية» وقناة الشمس وعلى رأسهم سميرة الدغيدي وأحمد الدغيدي على نجاح البرنامج المبهر.

وعن كواليس التعاون مع «زيرو تك» التابعة للهيئة العربية للتصنيع، وتوقيعهم شراكة مع مصنع الإلكترونيات، أكد «هاشم» في مداخلته الهاتفية لـ «الصنايعية»، أنَّ اللواء مختار حرب عبداللطيف ورئيس مصنع الإلكترونيات اللواء أحمد عبدالعزيز وجميع العاملين بالمصنع، عملوا قصة نجاح كبيرة في التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، متوجهاً بالشكر للبرنامج على تغطية توقيع الاتفاقية.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة «تروميديا»: «الفكرة كانت موجودة منذ أكثر من عام، ورأينا وقتها نجاح شركة زيرو تك في السوق المصري بأجهزة كاميرات وصوتيات وحضور وانصراف، بل وصارت بديل لعدد كبير من المنتجات الأجنبية وحتى المؤسسات الحكومية والهيئات استخدمت منتجاتها محلية الصنع.

 

استطرد: «نخطط لافتتاح مكتب تمثيل داخل السعودية، وسيتم اعتماد المنتجات هناك من قبل شريك سعودي، ووضع خطة تسويقية مشتركة مع زيرو تك من ضمنها المشاركة في معارض متخصصة بالرياض».

 

أكد أنه آن الأوان للتصدير وتواجد المنتج المصري بالأسواق العالمية من خلال الأسواق العربية ليكون الرهان على اسم الهيئة العربية للتصنيع التي تعد أحد قلاع الصناعة الوطنية وأهم قلاعها وجودة منتجاتها وسابقة أعمالها بالسوق المحلي هو ما جعلنا نراهن على المنتج المصري بقوته ومعالجة سعر الصرف بحزمة القرارات الأخيرة من المركزي أعطتنا حافز كبير لأن ننافس بالسوق العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى