سياسة و اقتصاد

“ماغي شماس” أبرز المكرمين بمهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية

“ماغي شماس” أبرز المكرمين بمهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية

 

سامح كحول

كرم مهرجان “حرف التجميل والجمال الدولي” في دورته الأولى، بالمملكة العربية السعودية، الجراند ماستر ماغي شماس، الاسم اللامع في علم المايكرو، والحواجب والشفاه، وصاحبة الخبرات الطويلة في مجال التدريب على علاج الندبات، وإزالة المكياج الشبه الدائم.

 

أقيم المهرجان بالرياض، بشراكة استراتيجية ثلاثية أقامتها أزاهير لتنظيم المعارض والمؤتمرات مع شركة مكياجي وشركة كيوان القابضة للتدريب، وذلك لدعم المرأة السعودية بمجالات حرف الجمال.

 

شاركت في تقديم الحفل سيدة الأعمال اللبنانية تيري كيروز، وحضر الحفل عدداً كبيراً من نجوم المجتمع، فضلاً عن رجال الإعلام والصحافة.

 

وتعد الجراند ماستر اللبنانية المقيمة في السعودية “ماغي شماس” قيمة علمية كبرى، لما لها من خبرات طويلة في هذا المجال، فضلاً عن المصداقية التي تتمتع بها، لتكون علامة فارقة في مجالها، انطلقت من لبنان إلى السعودية ثم إلى كل العالم العربي .

 

وعبرت ماغي عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، خاصةً بعدما حصدت جائزة تكريمية تقديرية عن مجمل أعمالها وخبراتها وخاصة على أرض المملكة العربية السعودية .

 

ويعد “حرف التجميل والجمال الدولي” من أوائل المهرجانات التي تحتضنها السعودية في عالم الجمال، خاصة بعدما أصبحت المملكة رائدة دوماً في استقطاب وخلق أهم المهرجانات الدولية الناجحة في شتى المجالات الترفيهية والرياضية والجمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى