سياسة و اقتصاد

بهدف تعميق التصنيع المحلي آرت هاوس تفتتح فرعها الجديد بمنطقة زيزينيا بالإسكندرية وتتبرع بنسبة من إيراداتها لإغاثة غزة

بهدف تعميق التصنيع المحلي

آرت هاوس تفتتح فرعها الجديد بمنطقة زيزينيا بالإسكندرية وتتبرع بنسبة من إيراداتها لإغاثة غزة

 

 

افتتحت شركة آرت هاوس للأثاث فرعها الجديد في الإسكندرية بمنطقة زيزينيا بالإسكندرية، يأتي تلبية لرغبات واحتياجات عملائها من الأثاث الفاخر في الإسكندرية وفي إطار خطتها لتعميق التصنيع المحلي من خلال توفير أفضل منتجات الأثاث التي تم صنعها بأيادي مصرية ماهرة.

حضر افتتاح الفرع الجديد نخبة من نجوم الفن منهم، احمد زاهر وميرهام حسين وروجينا والمذيع خالد عليش والإعلاميتان ياسمين الخطيب و رزان مغربي وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الاسكندرية، ولفيف من الشركاء والمتعاملين مع آرت هاوس.

وعلى هامش الافتتاح أعلنت شركة آرت هاوس عن تبرعها بنسبة من إيرادات مبيعاتها لصالح المتضررين في غزة، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية التي تستهدف الوقوف بجانب أهالي غزة في أوقات الشدة.

عبر المهندس محمد علي رئيس مجلس ادارة شركة ارت هاوس عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد في الإسكندرية، والذي يلبي احتياجات عملاء آرت هاوس في هذا السوق المهم، مشيرا إلى أت آرت هاوس مستمرة في خططها التوسعية من خلال افتتاح فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.

قال إن شركة آرت هاوس تحرص على تقديم كافة منتجات الأثاث من الغرف والمطابخ والتحف الفنية بأفضل جودة ممكن وبأسعار تنافسية مقارنة بالمنتجات الأخرى في السوق، لافتا إلى أن ارتفاع أسعار الدولار والتضخم لم يؤثر على مبيعات الشركة نظرا لتميزها في الجودة والأسعار التي تبيع بها منتجاتها من الأثاث.

وعن التوسعات التي تستهدفها آرت هاوس أوضح محمد علي، أن آرت هاوس تستهدف التوسع في السوق الخليجي خلال الفترة المقبلة في أكثر من دولة بنظام الفرانشايز، منوها بأن الشركة تخطط لافتتاح أول فرع لها في السعودية خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن شركة آرت هاوس تطرح مجموعة متنوعة من الأثاث الفاخر، من غرف النوم والمعيشة والطعام والأطفال وغيرها، منوها بأن منتجات الشركة مصرية 100%، وتستخدم الشركة منتجات محلية بنسبة 70%، وتستورد فقط 30% من احتياجاتها من الخامات المختلفة.

وأكد المهندس احمد علي رئيس مجلس ادارة شركة ارت هاوس والعضو المنتدب للشركة، أن أرت هاوس تستخدم أفضل وأهم الخامات المستخدمة في إنتاج الأثاث تضمن منتجاتها بضمان 5 سنوات تتكفل فيه باي إصلاح ناتج عن عيب في الصناعة، وهو ما يؤكد حرص الشركة على تقديم منتج مميز وفريد ومنافس وبسعر يتناسب مع السوق المصري في نفس الوقت.

وأوضح احمد علي، أن آرت هاوس للأثاث هي شركة مصرية رائدة في مجال الأثاث الفاخر، وتمتلك الشركة مصنعاً مجهزًا بأحدث التقنيات في مدينة دمياط لإنتاج الأثاث، و تنتج من خلاله مجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي والمكتبي. وتحرص الشركة على تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

ولفت إلى أن شركة آرت هاوس تلتزم بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال تقديم العديد من أوجه الدعم للمجتمع المحلي، حيث تتعاون مع بنك الطعام المصري لإيصال التبرعات للأسر الأكثر احتياجا.

ويذكر أن شركة آرت هاوس للاثاث هي شركة مصرية متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث المنزلي المودرن، وتعد حاليًا واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الأثاث في مصر.

تمتلك الشركة مصنعًا خاصًا بها في مدينة دمياط، حيث يتم إنتاج جميع منتجاتها باستخدام أفضل الخامات المحلية والعالمية. كما تمتلك الشركة شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء مصر، مما يسهل على العملاء الوصول إلى منتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى